الثلاثاء 5 رجب 1440ﻫ 12-3-2019م 21:11

الهلال يقهر الدحيل بثلاثية ويصل للعلامة الكاملة

الهلال يقهر الدحيل بثلاثية ويصل للعلامة الكاملة

تربّع نادي الهلال على عرش صدارة المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية بعدما قهر ضيفه الدحيل القطري بثلاثية مقابل هدف على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ومباراة أدارتها صافرات الأردني أدهم مخادمة.

 

الهلال نجح في التقدم في الدقيقة 25 عن طريق البرازيلي إدواردو والذي استقبل تمريرة الإيطالي جوفينكو ووضعها بباطن القدم اليُسرى لتمر من بين أقدام الحارس أمين لاكومتيه لداخل شباك الدحيل ويتقدم الهلال بهدف.

 

بالدقيقة 51 أوقفت عارضة الدحيل القطري تسديدة يمينية صاروخية من الإيطالي سيباستيان جوفينكو من على مسافة 32 ياردة تقريبًا، وقبل النهاية بربع الساعة أدرك الياباني شويا ناكاجيما التعادل للدحيل بعدما استلم كرة مشتتة من دفاع الهلال وتوغّل داخل المناطق الزرقاء قبل أن يُسدد كرة يسارية تجاوزت المعيوف لداخل المرمى.

 

علي آل بليهي أعاد للهلال لمقدمة سريعًا بهدف بالصدر وسط محاولات يائسة من الحارس أمين لكومتيه لإخراج الكرة بعد دخولها بالفعل، بعد الهدف مباشرةً أجرى زوران ثاني تغييراته بشكل دفاعي ودفع بناصر الدوسري بدلًا من إدواردو.

 

الفرنسي بافاتيمبي جوميز ترك بصمته وسجّل الثالث للهلال في الدقيقة 79 بعد تمريرة من سالم الدوسري فوّتها ناصر الدوسري بشكل رائع لتصل لجوميز الذي راوغ الحارس القطري/الفرنسي وسدد الكرة بقوّة في “سقف” المرمى القطري، ليقترب الهلال كثيرًا من النقاط الثلاث.

 

وانتهت المباراة بفوز الهلال ووصوله للنقطة السادسة والعلامة الكاملة من انتصارين في مباراتين، فيما تراجع الدحيل للمركز الثاني بثلاث نقاط.

 

التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *