الأثنين 17 شعبان 1440ﻫ 22-4-2019م 18:44

عمومية “اتحاد القدم” ترفض رئاسة الرفاعي للجنة الانضباط .. وممثل الهلال يقود الرافضين

عمومية “اتحاد القدم” ترفض رئاسة الرفاعي للجنة الانضباط .. وممثل الهلال يقود الرافضين

رفض أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السعودية لكرة القدم المصادقة على تعيين الدكتور أيمن الرفاعي رئيساً للجنة الانضباط، بينما صادقوا على إعادة تشكيل غرفة فض المنازعات برئاسة الدكتور عبدالرحمن العبدالكريم ولجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي برئاسة الدكتور محمد باصم، بالإضافة إلى تعيين أحمد الراشد وحمزة إدريس في عضوية مجلس إدارة الاتحاد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية غير العادية التي عقدت ظهر اليوم الاثنين في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، حيث قاد المهندس عبد الله الجربوع ممثل نادي الهلال في الجمعية العمومية الأصوات المعارضة للمصادقة على تعيين أيمن الرفاعي رئيسا للجنة الانضباط.

 
وكان صوت الجربوع الاعلى في سرد انتقادات موجهة للجنة الانضباط ورئيسها، ما دفع عشرين صوتا اخر يمثلون اندية اخرى الى الانضمام للجربوع وتعطيل قرار تعيين الرفاعي واعضاء لجنته، فيما منح 15 ناديا اخر الثقة للرفاعي ولجنته وتحفظ خمسة أعضاء آخرين من مجموع 40 عضوا حضروا الاجتماع غير العادي فيما تخلف سبعة اعضاء عن الحضور، لكنها لم تكن كافية لاستمرار عمل اللجنة إلى آخر الموسم.

 
ويعتبر قرار سحب الثقة من الرفاعي ولجنته، أول قرار من هذا النوع يصدر عن الجمعية العمومية منذ انشاءها في عام 2012، ما يمنح المتابعين انطباعا جديدا عن هوية وشكل الجمعية العمومية الحالية ومستقبلها.

 

ووافق الأعضاء خلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لؤي السبيعي، على تعيين أعضاء لجنتي الانتخابات والاستئناف الانتخابية، وذلك بناءً على اقتراح مجلس الإدارة، حيث تم تعيين بندر الحميداني رئيسًا للجنة الانتخابات وعضوية بدر المعجل، وعبدالعزيز الرشود، وعبدالعزيز الفضلي، كما وافقوا على تعيين ناصر الصقير رئيسًا للجنة الاستئناف الانتخابية، وعضوية نايف الجارالله وخالد الرميان.

 

التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *