الخميس 20 شعبان 1440ﻫ 25-4-2019م 19:29

تبعات تصريح الخليوي للوقت الأصلي مستمرة .. و المالك يرد !

تبعات تصريح الخليوي للوقت الأصلي مستمرة .. و المالك يرد !

تباعاً لـ الأصداء الواسعة التي صاحبت تصريح الناقد الرياضي تركي الخليوي قبل عدة أيام عبر برنامج الوقت الأصلي مع الإعلامي سلمان المطيويع, حول دعم يوسف القفاري عضو شرف الحزم الخاص للنادي بمكافأة مالية للاعبي الحزم قدرها مليون ريال في حال تمكن من الفوز على الهلال.

 

تبعه بعد ذلك رد نادي الحزم على الخليوي في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي في تويتر قال فيه إن كل أحاديث تركي الخليوي لا تمت للواقع بصلة، و أن دعم يوسف القفاري لنادي الحزم كان قبل فترة من مباراة الهلال، كما أن عضو شرف النادي لم يُصدر أي مكافأة خاصة للاعبي الحزم في حال الفوز على الهلال.

 

كما أكد الحزم في بيانه أن الدعم الذي تلقته إدارة النادي من يوسف القفاري عضو الشرف لا علاقة له بمباراة الهلال كما أن الدعم غير مخصص لمكافآت الفوز، حيث أكد النادي على أنه حدد مكافآت الفوز بالمباريات قبل أكثر من أسبوع على إعلان دعم يوسف القفاري للنادي.

 

لتتواصل مساء أمس الأربعاء تبعات هذا التصريح, حيث تداخل عضو شرف نادي الحزم سلمان المالك عبر برنامج الوقت الأصلي للرد والتعليق حول تصريح الخليوي.

 

حيث قال سلمان المالك:” كنت أتوقع من الأخ تركي الخليوي بعد مداخلة رئيس الحزم وبيان نادي الحزم أن يعتذر لكنه أصرّ على رأيه بدلاً من اعتذاره . وحاول فتح أسئلة أُخرىٰ”

 

و أضاف المالك:” الأستاذ عبدالله المقحم ذكر بوصول المبلغ وأظن هذا يكفي ولا يحق للأستاذ تركي الخليوي أن يطالب بالتدقيق وليس من شأنه وأستغرب من مطالبته حتى بالأمس مرة أخرى”

 

و تابع” كنت أتمنى من الأستاذ تركي الخليوي أن يقول أنه وصلت له معلومة ويعتذر بعد أن وصلت له المعلومة الصحيحة “.

 

مختتماً حديثه: ” نحن كأعضاء الشرف قدمنا محفز للاعبين في جميع اللقاءات واستلموا مكافأة أعلى بعد انتصارهم على الرائد ..و أعتز بالأخ تركي الخليوي و أتمنى أعتذاره”.

 

و لم تنتهي القصة عند هذا الحد , حيث تداخل بعد ذلك تركي الخليوي, مؤكداً في حديثه بأنه لم يسيء لعضو الشرف يوسف القفاري , و أن سلمان المالك يعرف جيداً بأن الحزم لديه مكانه خاص في قلبه.

 

التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *