الجمعة 12 رمضان 1440ﻫ 17-5-2019م 02:04

بعد موسم مشتعل

رافعًا رصيده إلى 8 ألقاب.. النصر بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

رافعًا رصيده إلى 8 ألقاب.. النصر بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

توج نادي النصر بطلا لدوري كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه بهدفين لهدف أمام الباطن في المباراة التي إحتضنها استاد الملك فهد الدولي في الرياض “درة الملاعب” ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري.

 

وبدأت المباراة صعبة على العالمي حتى الدقيقة 26 من عمر اللقاء عندما نجح المغربي عبد الرزاق حمدالله في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة النصر ضد الباطن، وسجل الهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

 

وفي بداية الشوط الثاني يظهرالباطن بشكل مختلف ويهاجم مرمى العالمي بضراوة وينجح لاعب السماوي زياد العونلي من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل في الدقيقة 53 ولكن يرد حمد الله بقوة وسرعة كبيرة في الدقيقة 57 ويسجل هدف ثان للعالمي ويواصل التألق وتحطيم الارقام القياسية.

 

ويحاول الباطن العودة للقاء ويعتمد على الهجمات المرتدة السريعة مع سيطرة كاملة للنصر ويتصدى حارس الباطن لتسديدة خطيرة من حمد الله وتشتعل المباراة في آخر الدقائق لينتهي اللقاء بهدفين لهدف لصالح العالمي والتتويج بالبطولة بعد أن رفع رصيده للنقطة 70  بفارق نقطة واحدة فقط على وصيفه الهلال، بينما هبط الباطن رسميا برصيد 25 نقطة.

 

وبذلك رفع النصر رصيده إلى 8 ألقاب، ليتقاسم المركز الثاني مع الاتحاد، بينما يحمل الهلال الرقم القياسي برصيد 15 لقبا.

 

التصنيفات: قناة عز

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *