الأحد 27 رجب 1441ﻫ 22-3-2020م 21:35

رئيس الاتحاد الآسيوي : واثق من عودة بطولات القارة خلال الأسابيع المقبلة

رئيس الاتحاد الآسيوي : واثق من عودة بطولات القارة خلال الأسابيع المقبلة

أكد الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأحد، ثقته في عودة البطولات في القارة الصفراء خلال الأسابيع المقبلة، وذلك خلال كلمة وجهها إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء، في ظل الظروف التي تشهدها المنافسات الكروية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر بيان بثه حساب الاتحاد القاري الرسمي في «تويتر».
وقال رئس الاتحاد القاري: “إننا على ثقة بأن كرة القدم ستضطلع بأدوار هامة في الأسابيع والأشهر المقبلة مع عودة الحياة إلى طبيعتها بإذن الله، ولكن تركيزنا ينصب الآن على حشد الطاقات لتوفير الحماية لكافة منتسبي لعبتنا الجميلة”.
وأضاف: “الانتشار السريع لفايروس كورونا (كوفيد-19)، دفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبالتوافق مع الاتحادات الوطنية إلى تأجيل العديد من المباريات والأحداث المدرجة على أجندة الاتحاد القاري، وفي هذا الإطار فإننا نتوجه إليكم بالشكر الجزيل على دعمكم ونصائحكم وتعاونكم المثمر للتوصل إلى أفضل القرارات التي تصب في المصلحة العليا للأسرة الكروية الآسيوية”.
وزاد: “لقد كانت تلك التعديلات على الأجندة الآسيوية تهدف بصورة أساسية إلى ضمان سلامة وصحة أفراد منظومة كرة القدم الآسيوية، من لاعبين وكوادر فنية وإدارية، إلى جانب الملايين من المشجعين في مختلف أنحاء القارة الآسيوية، والذين ستبقى سلامتهم وصحتهم بمثابة الأولوية بالنسبة لنا”.
وأشار آل خليفة، إلى أن الاتحاد الآسيوي سيواصل العمل مع جميع الاتحادات الوطنية والإقليمية، والحكومات والوكالات الصحية في القارة الآسيوية للحد من تأثير هذا الفيروس والتأكد من اتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية اللازمة لتأمين السلامة للجميع.

التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *