الجمعة 29 رمضان 1441ﻫ 22-5-2020م 02:03

تحدي آل الشيخ والسويلم يشعل التنافس بين جماهير #الهلال و #النصر

تحدي آل الشيخ والسويلم يشعل التنافس بين جماهير #الهلال و #النصر

يدعم المنتمين لنادي الهلال معالي المستشار تركي آل الشيخ، الذي سيخوض تحدٍ مع سعود السويلم رئيس النصر السابق مساء اليوم الجمعة، في تحدي البلايستيشن، في مبادرة سيذهب ريعها إلى منصة “جود الإسكان” التس تقوم بتوفير وحدات سكنية لعدد من المحتاجين.

حيث يدعم عدد كبير من الهلاليين تركي آل الشيخ، حيث أعلن فهد بن نافل رئيس النادي دعمه لمعالي المستشار، إضافة إلى سامي الجابر رئيسه ومدربه ولاعبه السابق، والأرجنتيني رامون دياز والبرتغالي خورخي خيسوس، والفرنسي جوميز، وياسر القحطاني.

في المقابل يدعم سعود السويلم عدد كبير من جماهير نادي النصر بالإضافة إلى نجوم العالم،في مقدمتهم الفرنسي بوجبا، والأرجنتيني باولو ديبالا و الإيطاليين فرانشيسكو توتي، وجورج كيليني وكلاوديو ماركيزو، ودي روسي، وليوناردو بونوتشي وأندريه بيرلو، والفرنسي ديفيد تريزيجيه، والبرازيليين روبيرتو كارلوس.

كما يقوم بدعم معالي المستشار عدد من نجوم العالم أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه دييجو مارادونا، والبرازيليين رونالدو وريفالدو وبيبيتو وكافو نجوم السامبا، والهولندي باتريك كلايفرت.

هذا و يحظي التحدي الذي سيخوضه آل الشيخ بفريق ألميريا الإسباني الذي يملكه، والسويلم بفريق النصر، على تفاعل كبير عبر حسابات نجوم كرة القدم، الذين أبدوا حماستهم للمواجهة المنتظرة اليوم.

التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *