الجمعة 29 رمضان 1441ﻫ 22-5-2020م 02:45

أنييستا: برشلونة لم يستغل #ميسي كما ينبغي

أنييستا: برشلونة لم يستغل #ميسي كما ينبغي

اعترف الإٍسباني أندريس أنييستا أسطورة نادي برشلونة، أن برشلونة لم يستغل الأرجنتيني ليونيل ميسي كما ينبغي، في تحقيق المزيد من الألقاب خاصة دوري الأبطال الذي حققه معه فقط أربع مرات.
وقال القائد الحالي لفريق فيسل كوبي الياباني لصحيفة “أولي” الأرجنتينية: “برشلونة كان يجب أن يفوز بدوري أبطال أوروبا عددًا أكبر من المرات خلال وجود ميسي، ولدي شعور أنه على مستوى برشلونة، وبعدما امتلك ميسي لفترة طويلة، لدينا 4 بطولات دوري أبطال، ولكن بوجود مثل الفريق الذي امتلكناه، بالتأكيد برشلونة كان يجب أن يحظى بالمزيد من الألقاب، كان يجب أن نتدرب للفوز بهذه البطولة”.
وحقق برشلونة دوري الأبطال أعوام 2006 و2009 و2011 و2015، في الجيل الذهبي للنادي الكاتالوني، بوجود ميسي وأنييستا وآخرين، لكنه لم يتمكن من الوصول للقب السادس، وسط سيطرة ريال مدريد غريمه التقليدي عليها وتحقيقه اللقب 4 مرات بين 2014 و2018، منها 3 مرات متتالية.
ورأى أنييستا في المقابلة، التي نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية أمس، أن نفس الأمر يحدث مع منتخب الأرجنتين الذي يعاني للفوز بالبطولات، حيث قال: “الأمر مدهش، الأرجنتين تمتلك لاعبين رائعين، ويمتلكون لاعبًا هو الأفضل في التاريخ، ومن المفترض أن ينجحوا، لكن التفاصيل تتدخل دائمًا”.

التصنيفات: رياضة

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *