الثلاثاء 28 ربيع الأول 1438ﻫ 27-12-2016م 22:55

الأنصاري يرجع الانتصار الباهر لقرار الفيفا

قائد الأهلي يؤكد أحقية الاتحاد بالفوز

قائد الأهلي يؤكد أحقية الاتحاد بالفوز

أكد قائد فريق الأهلي تيسير الجاسم بأحقية الاتحاد في الوصول لنهائي كأس العهد، بعد الفوز الذي حققوه  في مباراة الأمس على الأهلي بنتييجة (2/3).

وأضاف الجاسم أن الاتحاد سيطر على الشوط الأول واستطاع التقدم بهدفين نظيفين، لكن الأهلي استطاع في الشوط  الثاني العودة إلى المباراة بتسجيله التعادل.

وعزا الجاسم هزيمة فريقه أمس لإساءة الحارس أحمد الرحيلي التقدير  في الهدف الثالث الذي أحرزه لاعب الاتحاد في الوقت القاتل من المباراة بتسديدة من خارج الصندوق.

وانتقد قائد الأهلي الحكم محمد الرويش، لعدم طرد مدافع الاتحاد بندر النخلي بعدم انذاره بالبطاقة الثانية خلال دخوله العنيف معه في الشوط الثاني.

أما المهاجم السوري عمر السومة فقد أوضح أن الأهلي كان الأفضل خلال مجريات الشوط الثاني، بعد أن دخلوا في أجواء المباراة، وأنهم نجحوا في إدراك التعادل خلال  (5) دقائق، مشددا على عودة الفريق القوية خلال فترة التوقف المقبلة، رافضا الحديث عن الجوانب الفنية للمباراة.

وأرجع لاعب وسط الاتحاد، الكويتي فهد الأنصاري فوز فريقه بالأمس، للضغوط  التي حدثت للاعبين نتيجة خصم 3 نقاط من رصيد الفريق في الدوري، بقرار من الفيفا، موضحا أن قرار خصم النقاط أعطاهم الدافع القوي للفوز والتأهل لنهائي مسابقة كأس ولي العهد، مشيدا بزميله  في الفريق فهد المولد ووصف هدفه بالرائع.

 

 

 

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *