السبت 2 ربيع الثاني 1438ﻫ 31-12-2016م 18:59

البرقان والمقرن ومريح والزياد والزهراني يفوزن بعضوية الاتحاد .

عزت يفوز بكرسي الرئاسة والمسحل نائباً له والبطي أميناً عام للاتحاد

عزت يفوز بكرسي الرئاسة والمسحل نائباً له والبطي أميناً عام للاتحاد

حسم المرشح عادل عزت فوزه برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد ثلاث جولات مثيرة تنافس خلالها مع سلمان المالك وخالد ال معمر ونجيب ابوعظمة .

 

– مفاجأة الانتخابات –

تفاجأ المرشحون والناخبون والوسط الرياضي بإعلان اللجنة الأولمبية العربية السعودية قرارها يحجب أصوات ممثليها الخمسة في الجمعية العمومية والوقوف على مسافة واحدة بسبب تقديم جميع المرشحين برامج انتخابية مميزة تتسق مع توجهات وخطط اللجنة المستقبلية بحسب البيان الصادر من اللجنة الأولمبية

-الجولة الأولى .. ابوعظمة يغادر السباق-

الجولة الأولى من الانتخابات شهدت تصدر عادل عزت ب15 صوت تلاه خالد المعمر ب14 صوت ثم سلمان المالك ب12 صوت ونجيب ابوعظمة بصوت واحد , ليتم استبعاد الأخير و اللجوء لجولة ثانية بسبب عدم حصول أي من المرشحين على ثلثي الأصوات .

– الجولة الثانية … المعمر يلحق بنجيب ابوعظمة-

ماحدث في الجولة الأولى تكرر في الثانية , استبعاد خالد المعمر بسبب حصوله على العدد الأقل من الأصوات ب10 أصوات واللجوء لجولة ثالثة بسبب عدم فوز أحد من المترشحين على ثلثي أصوات حيث حصل عادل عزت على 20 صوت وسلمان المالك على 12 صوت .

 -الجولة الثالثة … عزت رئيساً للاتحاد السعودي 4 سنوات –

الجولة الأخيرة والحاسمة من الانتخابات شهدت فوز مريح للمرشح عادل عزت على حساب سلمان المالك ب25 صوت مقابل 17 صوت لسلمان المالك ليتم الإعلان رسمياً عن فوز عادل عزت برئاسة مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أربع سنوات قادمة وكان عزت قد تقدم للانتخابات بقائمة تضم حمد الصنيع وطلال ال شيخ ونزيه النصر وعبدالإله مؤمنة , كما أعلن عزت بعد فوزه بأن أمين عام الاتحاد السعودي القادم هو عادل البطي .

– ياسر المسحل يحسم منصب النائب بسهولة-

حقق ياسر المسحل فوزاً مريحاُ بمنصب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ب30 صوت متقدماً على محمد الدوسري والذي حصد 6 أصوات فقط تلاه خالد الثنيان ب5 أصوات ثم أحمد الوادعي بصوت واحد .

– أعضاء مجلس الإدارة يختتمون اليوم الانتخابي-

13 اسم دخلت سباق الترشح على عضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة لتحسم صناديق الاقتراع الأمر بفوز خالد المقرن وعبدالله البرقان ومريح المريح ومحمد الزهراني وموسى الزياد بالمناصب .

التصنيفات: رياضة, شريط الأخبار

أكتب تعليق

  لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
  الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *