تقارير

العودة إلى الصفحة الرئيسية
تقارير رياضة

مقال مترجم : الهلال هو أكبر نادي في آسيا

*مقال مترجم للكاتب بول ويليامز من صحيفة The asian game يمكنك استخدام الكثير من المقاييس المختلفة لتحديد “الفريق الأكبر” – كالحشود والجوائز ، وسائل التواصل الاجتماعي – وفي كل تلك

تقارير رياضة

الهلال زعيم البطولة الآسيوية بـ 6 ألقاب وأرقام ممييزة قاريًا (تقرير)

يعتبر نادي الهلال السعودي الأول في حصد البطولات الآسيوية على مستوى القارة الصفراء ، حيث جمع في تاريخه 6 ألقاب بمختلف مسمياتها ( دوري الابطال – أبطال الكؤوس – السوبر

تقارير رياضة

الأوزبكي كوفالينكو قاضي النهائي الآسيوي الذي لا يُفرق بين أصحاب الأرض و الضيوف

بعد اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأوزبكي فالنتين كوفالينكو لضبط مجريات إياب نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيجمع بين الهلال ومضيفه أوراوا الياباني في طوكيو الـ24 من نوفمبر الجاري، كثرت

تقارير رياضة

علم البيانات أحدث أسرار التطور في كرة القدم .. تعرف عليه

طوال السنوات الماضية كان المنتخب الإنجليزي في كثير من مشاركته القارية يعاني إذا وصلت المباراة لضربات الترجيح حيث لعب سبع مرات ركلات الترجيح وفي السبع مرات لم يفز إلا مرة

تقارير

نقص الإمكانات وعدم توفر البرامج بين وزارتي التنمية و التعليم أبرز العوائق

طالب عدد من المواطنين بإلغاء إشعارات أهلية القبول في مراكز الرعاية النهارية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومراجعة اللائحة التنظيمية للمراكز نظراً لما تتضمنه من شروط مجحفة تحول دون قبول

تقارير

في قمة مواجهات الجولة الـ 20 النصر يسعى لكسر العقدة والأهلي لتأكيد التفوق

يسعى نادي النصر إلى إنهاء عقدة الفوز على ملعب النادي الأهلي، وتحقيق فوزه الثاني في تاريخه بدوري المحترفين، حينما يلاقيه يوم الثلاثاء المقبل على ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”،

تقارير

تصنيف الفيفا : الأخضر يتراجع للـ70 عالميًا، ويُصبح السابع آسيويًا وعربيًا

تراجع الأخضر السعودي مركزًا واحدًا عالميًا في تصنيف الفيفا الأخير عن شهر فبراير والصادر قبل قليل، لكنه تراجع كثيرًا في الترتيبين الآسيوي والعربي.   آسيويًا ظلت إيران في صدارة منتخبات

تقارير

وأسدل ستار الميركاتو ..الهلال الأفضل، والعميد ثانياً، والنصر يلحق بصفقة مميزة

أسدل أمس الستار  على فترة الانتقالات الشتوية للاعبين، وكان لأندية الهلال والنصر الاتحاد والشباب نصيب الأسد من هذه الفترة من خلال الانتدابات النوعية التي دعمت بها صفوفها.     حيث

تقارير

تعرف على الأرقام المميزة لمدافع النصر الجديد البرازيلي مايكون

قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية بلحظات أعلن نادي النصر رسميا ضم المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، وأكد النادي التركي “جلطة سراي” إعارة اللاعب لمدة عام ونصف إلى النادي السعودي مقابل مبلغ

تقارير

جيوفينكو .. “النملة الذرية”.. هل سيزداد طولها مع الهلال ؟!

يقول المثل الشهير ” احذر كل من اقترب من الأرض ” وهذا ما يتوافق بشكل كامل في رجلٍ طوله لا يتجاوز الـ 164 سنتميتر فقط .. لعب كرة القدم بعقله